سحب إستدعاء بكالوريا 2021 متمدرسين أحرار و بالمراسلة bac.onec.dz

سحب إستدعاء بكالوريا 2021

 سحب إستدعاء بكالوريا 2021 متمدرسين أحرار و بالمراسلة



لم يتبق الا ايام قليلة عن  سحب إستدعاء البكالوريا ، فمن المنتظر أن تنطلق عملية سحب إستدعاء بكالوريا 2021 بالنسبة للمترشحين المتمدرسين و الأحرار و المتعلمين عن بعد بالمراسلة في 15 ماي  وستدوم إلى غاية اول ايام بكالوريا حسب ما أعلنت عنه وزيرة التربية الوطنية.

و ككل سنة سيكون سحب إستدعاء بكالوريا 2021 حصريا عبر موقع الأنترنت الخاص بالديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات bac.onec.dz بالنسبة لكل المترشحين سواء كانوا نظاميين متمدرسين بالمؤسسات الحكومية و الخاصة أو مترشحين أحرار أو المترشحين التابعين للديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد.


موقع  سحب إستدعاء بكالوريا 2021:

اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لبكالوريا 2021 : ماهو الموقع الرسمي الخاص ب سحب إستدعاء بكالوريا 2021 ؟ ☺☺☺.

و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع سحب إستدعاء بكالوريا 2021 هو الموقع الذي قمتم  بالتسجيل فيه بالاضافة الى تأكيد التسجيلات  ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و رابطه : 

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :


 إضغط على موقع سحب إستدعاء بكالوريا 2021


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-