نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة جوان 2021

موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 cinq.onec.dz -  كيفية استخراج نتائج التعليم الابتدائي - نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل -  كيفية استخراج نتائج التعليم الابتدائي
موقع اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021


الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية
الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

اعلن اليوان الوطني للامتحامنات و المسابقات ان اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي السانكيام 2021 يوم السبت 19 جوان 2021 على الساعة 16:00 الرابعة مساءا


* سيتم الاعلان عن نتائج امتحان شهادة التعليم الابتدائي دورة 2021 يوم 19 جوان 2021 على الساعة الثالثة زوالا (16:00سا).

شهادة التعليم الابتدائي امتحان مهم من خلاله يبين التلميذ قدراته و يجني الاستاذ ثمرة تعبه طول العام الدراسي , و هو المرحلة التي تفصل التلميذ عن الالتحاق بالمتوسطة و بداية مشوار جديد في حياته الدراسية.

- تاريخ الاعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

اعلنت وزارة التربية في الجزائر و التي يتراسها الوزير محمد واجعوط عن تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 التي انطلقت الامتحانات المتعلقة بها (مادة اللغة العربية - مادة اللغة الفرنسية - مادة الرياضيات) يوم الاربعا 02 جوان 2021 عبر كامل التراب الوطني الجزائري. حيث حددت وزارة التربية تاريخ 19 / 06 / 2021 لنشر نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021.

- كيف اعرف نتيجتي في امتحان شهادة التعليم الإبتدائي 2021 ؟؟؟

- العملية في غاية السهولة و البساطة كل ما عليك فعله هو الدخول الى موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و كتابة الرمز التسلسلي الخاص بالتلميذ مع الرقم السري لتظهر لكم النتيجة. و يمكنكم سحب كشوف النقاط من نفس الموقع بعد 3 ايام من تاريخ اعلان و نشر النتائج.

- موقع و رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

يمكنكم معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات( اضغط على الرابط الموجود في الاسفل ) كما يمكنكم سحب كشوف نقاطكم من نفس الموقع بعد 3 ايام من تاريخ نشر النتائج.

تمنياتنا لكم بالنجاح و التوفيق في امتحان شهادة التعليم الابتدائي دورة جوان 2021.
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية
الديوان الوطني للامتحانالت والمسابقات
-
نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة ماي 2019
الموقع مغلق

رقم التسجيل :





.
تعلق النتائج الرسمية بالمؤسسات

يتقدم مدير الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بتهانيه الحارة إلى كافة الناجحين في امتحان شهادة مرحلة التعليم الابتدائي
كما يتمنى النجاح مستقبلا للذين لم يسعفهم الحظ في هذه الدورة
الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
cinq.onec.dz
2019

ساهم في خدمة التعليم في الجزائر و أرسل لنا ملفاتك لننشرها باسمك على موقع سلسبيل للتوظيف و التعليم و ذلك عبر الوسائل التالية:



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-