موقع سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 http://cinq.onec.dz/

موقع سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 http://cinq.onec.dz/

موقع سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 cinq.onec.dz
موقع سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 cinq.onec.dz


أعلنت وزارة التربية الوطنية، أن عملية سحب استدعاءات اجتياز اختبارات امتحان شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي “السانكيام”، تنطلق الثلاثاء 04 ماي ، وتستمر إلى غاية 02 جوان 2021 المقبل وهو تاريخ إجراء الامتحان الذي سيجرى في ثلاث مواد وهي العربية والرياضيات والفرنسية.

توصيات عامة للمعلمين و التلاميذ المقبلين على امتحان شهادة التعليم الابتدائي 2021 :

▪️ حلّ المواضيع التى لا تتبع بالتصحيح و التغذية الراجعة و محاولة معالجة الخلل يعتبر عملا يشوبه النقص لان المتعلم سيعيد ارتكاب نفس الاخطاء. و معالجة الخلل يبدأ بتصنيف نوع الخطأ و تحديد سببه .
▪️ التركيز على المهم في الرياضيات و الابتعاد قدر الامكان عن الوضعيات المركبة لانها تحبط المتعلم و تجعلك محبطا انت كذلك .
▪️ ضبط النفس و عدم انعكاس الضغوطات التى تعيشها على تعاملك مع المتعلمين.
▪️ عدم تخويف المتعلمين و تهويل الامتحان في نظرهم لان ذلك سينعكس على ممارساتهم و ادائهم لان الجانب النفسي مهم في العملية التعليمية.

- موعد سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021:

اعزائي أولياء تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي المقبلين على اجتياز امتحان شهادة التعليم الابتدائي 2021 ليكن في علمكم أن عملية سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 ستنطلق ابتداءا من 04 ماي الى غاية 02 جوان 2021.
 

- تاريخ سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 cinq.onec.dz :

سوف يفتح موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات cinq.onec.dz يوم 04 ماي 2021 و هذا لسحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 وتستمر العملية الى غاية 02 جوان 2021 .

- خطوات سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021:

من اجل سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي قم باتباع الخطوات التالية بالترتيب الوارد أدناه:
1 :حدد الولاية التي سجلت بها و اسم المستخدم والرقم السري الخاص بك أو إدخل رقم تسجيلك الذي تجده بمؤسستك.
2 :أنقر على زر استظهار الموجود في الاسفل.
3 : في حالة نسيان اسم المستخدم أو رقمك السري أطلبه من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي.
4 : دائما يمكنك الحصول على رقم تسجيلك عن طريق مؤسستك.
5 :رقم التسجيل يختلف عن رقم الملف.
إنتبه:
في حالة اكتشاف اي خطأ (مهما كان نوعه) يجب التبليغ عنه عن طريق المؤسسة التي سجلت بها و أودعت فيها ملفك الورقي وذلك قبل 02 جوان 2021 كأقصى حد من أجل تصحيح الخطأ.
ملاحظات :
- إذا نسيت اسم المستخدم أو رقمك السري أطلبه من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي
- إذا اكتشفت اي خطأ (مهما كان نوعه) يجب التبليغ عنه عن طريق المؤسسة التي أودعت فيها ملفك الورقي وذلك قبل 02 جوان 2021 كأقصى حد
ملاحظة حول طبع الإستدعاء:
إذا لم تظهر الحروف باللغة العربية، غير المتصفح أو غير وسيط الـpdf
هــــام جدا جدا : إذا لم يسمح لك البرنامج من استظهار معلوماتك فهذا يعني أن ملفك به خلل ويتوجب عليك التقرب من المؤسسة التي تتبعها من أجل تسوية الوضعية قبل 02 جوان 2021.

- من هنا سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021

- لقد تم فتح موقع سحب استدعاءات شهادة التعليم الابتدائي بشكل رسمي و يمكنكم الان الولوج الى الموقع و سحب الاستدعاء (موقع خاص بسحب الاستدعاء الالكتروني في شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي).
موقع سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي هو موقع الديوان الوطني للمتحانات و المسابقات و من خلاله يتم التسجيل و تأكيد التسجيل و سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي. و من خلاله أيضا يتم معرفة النتائج الخاصة بامتحان نهاية التعليم الابتدائي. للدخول الى الموقع الرسمي و سحب الاستدعاء قم بالضغط على الرابط التالي  :




تابع كل ما يخص شهادة التعليم الابتدائي 2021 من هنا :



ساهم في خدمة التعليم في الجزائر و أرسل لنا ملفاتك لننشرها باسمك على موقع سلسبيل للتوظيف و التعليم و ذلك عبر الوسائل التالية:



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-